يعتبر مفهوم العمل على الإنترنت أمرا غير صحيح ومن المستحيل أن يكون هذا لدى بعض الناس.
والبعض الآخر يأخذ هذا الموضوع بشكل خاطئ ومغلوط، ولكن في حقيقة الأمر من الممكن فعل هذا لاكن بطرق سليمة وليست فيها أية تعقيدات.
لمعرفة كافة التفاصيل حول موضوعنا لهذا اليوم فقط تابع معنا الشرح التفصيلي للآخر لتتمكن من معرفة ما هي هذه الطرق.
العمل على الإنترنت

بسبب عدم وجود أي مدخول رغم العديد من الطرق كسب أموال الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أنه يوجد وللأسف مجموعة من الافراد تستغل المبتدئين في هذا المجال في العديد من التطبيقات و المواقع لربح المال عن طريقهم والمبتدئون يعملون ولكن دون جدوى.

فإذا أردت العمل على الإنترنت بشكل صحيح %100 عزيزي المشاهد، بحيث تضمن لك مدخول جيد وقار من أجل جمع وتحقيق رأس مال محترم، والبداية في مشروعك الخاص فقط واصل معنا الشرح لتتوضح لك الفكرة بالكامل وهذا هو المقصود من هذا الموضوع. 

أساسيات العمل على الإنترنت و ربح المال

حينما تفكر في ربح المال من الإنترنت فلا بد لك أن تطرح التساؤل التالي، والذي هو لابد من أن يكون هناك شخص قد دفع لك ذلك المال أليس كذلك؟
بالتأكيد نعم إذا قبل أن تفكر في ربح المال من شخص معين عزيزي القارئ فيجب عليك أن تكون قد أنجزت له عمل يجني منه ضعف ما دفعه لك مقابل المهمةالتي أنجزتها أنت وهذا هو الصحيح والمعقول أليس كذلك؟
فذلك حسب المجهود الذي دفعته مقابل مبلغ معين، أو حسب البضاعة التي تبيعها، وأيضا الأموال تأتي بالبيع المنتجات على الإنترنت.

مجالات العمل على الإنترنت

هناك الكثير من المجالات التي يمكن العمل عليها فمثلا:
  1. GOOGLE ADSENSE وهي أضخم وأشهر شركة إعلانية يمكنك العمل فيها، أولا عن طريق إنشاء قنات يوتيب والعمل على تكبيرها YOUTUBE.
  2. أو موقع إلكتروني سواء DOMAINE مجاني BLOGGER أو به إستضافة دومين مدفوع٠
  3. كذلك هناك مجالات أخرى كالتسويق بالعمولة والدفع مقابل إنجاز مهام ما يسمى ب CPA، وبيع المنتجات مقابل عمولة ما يسمى بAFFILIATE، أو إنشاء متجر الكتروني و الشروع بالبيع من خلاله ما يسمى DROP SHOOPING بإستعمال إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك الشركات الإعلانية الضخمة و بالتالي تحقيق مبالغ ضخمة من هذا المجال.
  4. أو إذا كنت تتقن أي شيء أو تمتلك مهارة معينة، مثل PHOTOSHOOP، أو تحرير مقاطع الفيديو بطرق إحترافية VIDEO EDITOR، أو إذا كنت تتقن الترجمة اللغات، فنعم يمكن أن تجني أرباح شهرية محترمة ومدخول شهري محترم عبر ما يسمى ب FREELANCING.
أما إذ كنت تحب الإشتغال ولا تثقن أي مجال من المجالات التي ذكرناها سابقا، فكلما عليك فعله سوى تحديد مجال معين، وبدأ التعلم فيه من خلال أخد دروس تعليمية في هذا المجال لوحده، عبر مواقع معينة (كUDEMY) من الإنترنيت، وكاليوتوب YOUTUBE حيث هناك قنوات عديدة مختصة فقط في PHOTOSHOOP مثلا، فقط قم بالتركيز في مجال واحد وإنشاء الله ستصل إلى طموحك و تحقق مبتغاك. وبهذا نكون قد أتمامنا شرحنا لهذا اليوم، نشكركم على حسن تتبعكم، نلقاكم في شرح جديد على موقعنا الإلكتروني إنشاء الله.

Post a Comment

شكرا لتعليقك

أحدث أقدم