كنا قد تطرقنا في كورس إنشاء موقع عن كل المراحل التي تستلزم لدلك, من خلال عدة دروس تجيدونها في قسم بلوجر حول خطوات تصميم موقع على بلوجر من الألف إلى الياء, اليوم سوف أتحدث لكم في هذا الموضوع عن طريقة محتكرة تمكنك عزيزي من ربح المال من موقعك دون الحاجة لمشاكل حسابات آدسنس, نعم فما أقصده لكم هو الربح عن طريق الأفيليت فعن طريق برنامج وسيط يمنحك حق الشغل والبيع بالعمولة فكلما عليك هو مواصلة الشرح معي لتفهم الموضوع.
إنشاء مدونة بلوجر و الربح عن طريق الأفيليت Affiliate البيع بالعمولة

الربح من الأفلييت Affiliate

يعتبر مفهوم الأفلييت عند البعض أمرا صعبا ويحتاج رأس مال بينما الأمر مختلف عن دلك كل تماما, فدعني أخبرك عن ما يلزمك للبدأ في مثل هذا النوع من العمل, سوف تحتاج موقع أوصفحة في مواقع التواصل الإجتماعي كالفايس بوك أو الأنستاغرام أو يوتيوب, ثم تشرع في عرض المنتجات فيها مع طرح وصف لكل منتج, ثم تضع رابط الأفيليت الذي تحصلت عليه من الموقع الذي تشتغل معه.

فكل واحد إشترى المنتج عن طريق رابط الإحالة تبعك, تكون في هذه الحالة ربحة عمولة كما أنه إن لم يشتري في تلك اللحظة لامشكلة, فأمامك شهر إذا عاد وإشترى تكسب حتى وإن لم يقم بعملية الشراء في المرة الثانية من رابطك فأنت كسبان.

كما يمكنك إنشاء موقع في مدونة بلوجر وربطه بصفحة في الفايس بوك فهنا تكون الأمور جيدة, وتحصل على أكبر عدد من الزوار. والذين من الممكن أن يصبحوا زبناء, إذا قمت بإستراتيجية لربط علاقة بينك وبين زوارك ليصبحون زبنائك.

فمجال البيع بالعولة, لايقتصر في الأفيليت فقط هناك العديد من المجالات, مثلا cpa يعتبر بيع بعمولة فأنت تأتي بزوار يتممون العرض لتحصل على العمولة الخاصة بك, فهنا الفرق بين هذان المجالان يكون في شروط بسيطة فقط لفهم مسطلح cpa.

فالعمولة أشكال مختلفة ومتعددة أما موضوعنا اليوم الربح من الأفلييت Affiliate عن طريق إنشاء مدونة بلوجر, بحيث يمكنك فتح مدونة جديدة وتحمل قالب جميل يعطيلها شكل متجر عرض البضائع, ثم تتسجل مع الوسيط الشهير سوق التابع لشركة أمزون, الذي يقبل ويشتغل حتى مع المبتدئين, ثم تشتغل على أمور الأرشفة والسيو للحصول على زوار من محرك البحث, أو تقوم بالعمل عن طريق حملات إعلانية في مواقع التواصل الإجتماعي, لكي تحصل على زوار وبالتالي كسب مبيعات وتحقيق ربح عن طريق الأفيليت.

 من الصفر حتى أن تنطلق مدونتك في الإنتشار على محركات البحت بشكل عام, فإن إتبعت هذا الكورس بجميع مراحله فصدقني عزيزي سوف تتمكن بعمل مشاريعك على عالم الشبكة العنكبوتية, فأهم شيئ هو أن تتعلم أساسيات إنشاء موقع وكيف عمل السيو شيئ فشيئ حتى يصبح موقعك صديق محركات البحت, وكذلك لا تنسى الإشتغال على تكبير صفحاتك في مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام لإنها بكل بساطة مستقبل التجارة الإلكترونية.

تحميل قالب بلوجر مجاني على شكل متجر Affiliate : إليك رابط

Post a Comment

شكرا لتعليقك

أحدث أقدم