الربح من اليوتيوب
تحقيق الربح من اليوتيوب نصائح
عندك قناة على اليوتيوب واستوفت الشروط أو قناتك على وشك أن تستوفي الشروط.

أكيد أنك الآن تقوم بالبحث عن طريقة ربطها مع جوجل ادسنس، من أجل تقدمها للمراجعة ولاكن انصحك قبل ما تأخذ هذه الخطوة، أنك تتباع معي الشرح لأني سوف أقدم لك نصائح مهمة جدا لو طبقتها على قناتك أضمن لك قبولك في تحقيق الربح من اليوتيوب.

كذلك لتفادي طول عملية مراجعة القناة فإن كنت مهتم بهذا الموضوع وتريد إكتشاف النصائح فكلما عليك هو متابعة الشرح للنهاية.

شروط قبول قناة يوتيوب لتحقيق الربح

في ناس كثيرة جدا خلاص القنوات بتاعتها استوفت الشروط. ولكن يوجد خطأ يقع فيه الكثيرون :

أول ما القناة بتستوفي الشروط أغلب الناس تسرع في ربط القناة بادسنس من أجل مراجعة القناة، بالرغم من أن القناة ممكن يكون فيها مشاكل وأخطاء، وبسبب هذه الأخطاء بتسبب في عدم القبول أو تأخذ وقت طويل في عملية المراجعة.

لذلك اليوم سوف أقدم لك نصائح إذا طبقتها أضمن لك %100 قبولك في تحقيق الربح من اليوتيوب، فبدل ما تتسرع وتقدم قناتك للمراجعة يجب عليك أن تحصل الأخطاء التي توجد في قناتك من أجل يتم تحقيق الربح بشكل مضمون.
نصائح لتحقيق الربح من اليوتيوب
نصائح لتحقيق الربح من اليوتيوب

نصائح لضمان قبول قناتك في تحقيق الربح من اليوتيوب

أول نصيحة هي الإهتمام بالعناوين والصور المصغرة. لأنه بإختصار شديد أول حاجة تقع عينينا عليها هي صورة الفيديوهات والعناوين، لأن الشخص الذي يدخل لمراجعة القناة أو حاجة يشوفها هي العناوين والصورة المصغرة.

فحاول أن تكون قناتك تحتوي على عناوين صحيحة وغير مخادعة، أي يكون العنوان في سياق الفيديو لا يكون لك عنوان مضلل : العنوان لا يتطابق مع محتوى الفيديو.

وبخصوص الصورة المصغرة لا ينفع تحميل صور ووضعها على الفيديوهات بدون تعديل. عدل أولا على الصورة قبل وضعها على الفيديو، والأفضل في كل حاجة أنك تصمم صورة خاصة بك إنت، و يريت تبقى صورتك إنت على الصورة لأن هذا الأمر يعزز المحتوى الخاص بك.

ثاني نصيحة هي الإهتمام بمحتوى الفيديو. يعني لا يجب عليك شرح اشياء مخالفة لسياسة جوجل، لأنه يوجد العديد من الناس تشرح طرق تحميل وتهكير برامج أو تقديم سريالات...، كل ذلك مخالف لحقوق الطبع والنشر ومخالف إرشادات المنتدى، يعني فيديوهات العري الإباحية والعنف والمخدرات.

فإذا كان عندك محتوى من هذا النوع لازمك تحدف هذا المحتوى من أجل تفادي طول مدة المراجعة.

النصيحة الثالثة هي عمل البث المباشر. فالطريق التي تساعدك في الحصول على ساعات مشاهدة، لكن ممكن يكون سبب في رفض القناة إذا كان البث المباشر الذي تقدمه عبارة عن صورة ثابتة أو شاشة سوداء أو بث صامت.

كل هذا يعتبر مخالفا يسبب في عدم القبول في تحقيق الربح من اليوتيوب، نصيحتي لك هي احذفه قبل التقديم للمراجعة.

النصيحة الرابعة راجعة الفيديوهات التي حققت أعلى نسبة مشاهدة. فكثير من القنوات تجدها تظم فيديو أو اثنين هما الذين سمعوا معاك، فاليوتيوب قالت أنها تركز على الفيديوهات الأكثر مشاهدة، وبالتالي راجع الفيديوهات الأعلى مشاهدة، فإذا فيها موسيقى لها حقوق قم بحذف الجزء المشكوك فيه وراجع الصورة المصغرة والعنوان كما قلنا لكم سابقا.

النصيحة الخامسة هو موضوع المخالفات. في بعض الأحيان ممكن تحصل قناتك على مخالفات سواء حقوق طبع نشر أو إرشادات المنتدى، لكن مبدئيا لو مخالفة واحدة لا تأثر على أي حاجة ممكن تقدم قناتك للمراجعة ويتوافق عليها، لاكن نصيحتي لك هي أنك تنتظر حتى تحدف المخالفة لضمان قبولك وعدم تأخير عملية المراجعة.

القناة التي لا تحتوي على مخالفات تكون مقبولة بنسبة %100.

النصيحة السادسة متعلقة بالتعليقات. تأكد أن التعليقات الموجودة على فيديوهاتك خالية من المشاكل، لأن التعليقات التي تأتي على قناتك أنت المسؤول عليها، فالتعليقات كذلك التي تخالف سياسات جوجل وتعليقات تبادل الاشتراكات ممكن تسبب مشاكل في عملية المراجعة.

فبالتالي ادخل على فيديوهاتك وإذا رأيت تعليقات تبادل الاشتراكات قم بحدفها بدون تردد، اهتم بالتعليقات جدا قبل تقديم قناتك للمراجعة.

النصيحة السابعة هي مشكلة يقع فيها عديد القنوات هي تحويل الفيديوهات من عام إلى خاص. فبعض القنوات ترفع مسلسل أو فلم أو أغنية من أجل تزويد عدد المشاهدات والاشتراكات، وبعد أن تستوفي الشروط يقومون بحدف الفيديو أو المحول من عام إلى خاص.

ساعات المشاهدة التي يضمها لا تحسب وتنقص مشاهدات القناة كذلك، فالأفضل الاشتغال على محتوى حصري دون مضيعة للوقت.

والنصيحة الأخيرة هو موضوع الاستمرارية في رفع الفيديوهات. ناس كثيرة تسأل بعد تحقيق شروط اليوتيوب 1000 مشترك و 4000 آلف ساعة مشاهدة، هل تشتغل على القناة ولا تستنى حتى يأتيها الرد؟

الاجابة هي أنك تستمر شغلك على القناة والأفضل تزويد شغلك على القناة في فترة المراجعة، بهذه الطريقة ترسل رسالة لفريق المراجعة وتبين لهم أنك شخص جاد في موضوع الشغل على قناتك وهذا الشيء يفيدك.

طول ما قناتك في المراجعة لازم تزود من جودة المحتوى الذي تقدمه.
شروط قبول قناة يوتيوب لتحقيق الربح
شروط قبول قناة يوتيوب لتحقيق الربح
هذه هي النصائح التي أحببت مشاركتها معكم، طبق هذه النصائح عندك في القناة ولن يحصل معك أي مشاكل في موضوع تحقيق الربح من اليوتيوب، وكذلك لن تأخذ وقت طويل في عملية المراجعة.

هذا درس اليوم وهذه النصائح التي أتمنى أن تستفيدوا منها، من له اي إستفسار او سؤال يضعه في تعليق، أتمنى التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


إقرأ أيضا : التصدر في نتائج البحث في اليوتيوب عن طريق السيو.

Post a Comment

شكرا لتعليقك

أحدث أقدم