هنالك العديد من الاخوة يكسبون اكثر من 100 دولار في اليوم عبر الإنترنت من خلال مجال التسويق بالعمولة.

لاكن بطبيعة الحال هذا يتطلب جهدك في البداية لكي تستطيع فعل ذلك، في هذا الصدد سوف أقوم اليوم بالتحدث حول هذا المجال الغني بالارباح.
التسويق بالعمولة
الربح من مجال التسويق بالعمولة
دون إطالة في المقدمة لكي تتمكن من الربح في مجال التسويق بالعمولة بشكل مجاني يلزمك العمل الجاد ووضع إستراتيجية فعالة والإلتزام بها بشكل جاد.
غالبا يكون العمل مركز في ما يتعلق بالسيو سواء اليوتيوب أو جوجل هذا من جهة.
أما إن كنت تريد استثمار بعض المال وتوفير الوقت والجهد. ربما لن يتطلب منك الأمر سوى القليل من الوقت لتتمكن من الوصول لأهدافك.

في هذا الموضوع سوف أشارك معكم أفضل الشركات والمواقع التي يمكنك التعامل معها في مجال التسويق بالعمولة وتحقيق ارباح محترمة في هذا المجال.
التسويق بالعمولة
افضل شركات التسويق بالعمولة
كذلك سوف أضع إستراتيجية مجانية وأخرى مدفوعة لكي تستطيع تحقيق الربح من خلال affiliate، للمزيد من التفاصيل واصل الشرح.

معنى التسويق بالعمولة وكيف يمكن الربح منه

يمكن إختصار هذا التعريف في كلمتين : التسويق اي أنك تقوم بترويج منتج.
العمولة هو المكسب مقابل كل عملية بيع أو إشتراك أو... ، يختلف نوع المنتج وتختلف كذلك عملية الأكشن المتطلب حسب نوع المنتج.

ويمكن القول أيضا أن التسويق بالعمولة هو أحد الطرق والأساليب التسويقية الحديثة في مجال التسويق الإلكتروني.

فهو بإختصار ( جلب شخص لشراء منتج أو خدمة أو الإشتراك في موقع والربح مقابله عمولة ). تماما هذا هو المعنى المختصر لما يدعى الأفيليت affiliate أو التسويق بالعمولة والذي لربما يجهلونه الكثير من الإخوة.

فأغلب المواقع والمتاجر العالمية تستعين ببرنامج التسويق بالعمولة affiliate، لزيادة عدد المبيعات لمنتجاتها وزيادة عدد الزبائن الذين يشترون منها ويقومون بوضع معلومات الدفع الخاصة بهم وكل معلوماتهم فهكذا معضم الشركات تكسب عملاء جدد، وكذلك لكي تحصل على مبيعات دون صرف تكاليف الإعلانات.

تصرف في المقابل نسبة لكل البارتنر partner الذين يشتركون في برنامجها التسويقي وتوفير فرص شغل لهم.
الربح من التسويق بالعمولة
طرق الربح من مجال التسويق بالعمولة
هذا هو العمل الأكثر ربحا على الإطلاق في ما يتعلق بالربح من الإنترنت. 

أنواع المنتجات للتسويق بالعمولة

هنالك نوعين من أشكال المنتجات الممكن العمل على تسويقها :

أولا physical products وتعني المنتجات الملموسة

والتي سوف تجدها في معظم الأسواق الإلكترونية. والآن دعني أخبرك عن هذا النوع من المنتجات وأين يمكنك أن تجده لتسويقه، كما سوف نتطرق عن أشهر الأسواق الإلكترونية التي يجب استهدافها للحصول على منتجات.

فمثلا في الوطن العربي يوجد موقع سوق دوت كوم..... والذي يعتبر من بين أقوى المتاجر الإلكترونية على الاطلاق في العالم العربي، فهذا الموقع الآن أصبح تابعا لأكبر متجر إلكتروني في العالم والذي إسمه أمازون.

بالتالي سوف تنشأ فيه حساب أفليت خاص بك للانطلاق في الربح من برنامج التسويق بالعمولة الخاص بهم. والذي لا يقل على 8% كنسبت أرباح من ثمن المنتج، أي أن ربحك الصافي عن كل عملية بيع ناجحة يتعلق بثمن المنتج بشكل مباشر.

والآن سوف نؤخد فكرة عن أنواع المنتجات. وما هي المنتجات الأكثر ربحا للتسويق بالعمولة؟ كذلك سوف نأخذ فكرة حول الطرق الأحدث والتي تستخدم في عملية التسويق الإلكترونية.

تختلف أنواع المنتجات من صنف لآخر. فهنالك منتجات الأطفال وهي الأكثر مبيعا، وكذلك صنف الشباب سواء النساء أو الرجال ويمكن كذلك البحث عن منتجات التجميل والأناقة والعطور وأجهزة الكمبيوتر والهواتف ومستلزماتها... .
وكذلك لا ننسى كاميرات التصوير الفوتوغرافي وأجهزة الميكروفون إلخ ...

منتجات الأطفال تعد من أكثر المنتجات في نسبة المبيعات. كونها سهلة التسويق وتستهدف أكبر عدد من من الفئات العمرية.

فهي ليست محدودة في جمهور معين بل بالعكس تجد نساء و رجال أكبر في السن يمكن أن تسوق لهم هذا الصنف ونسبة المبيعات مرتفعة. وفي آخر المقال سوف نتحدث حول أفضل الطرق التسويقية الحديثة والتي تجني أرباحا جيدة في مجال التسويق بالعمولة. فقط واصل القراءة للإطلاع عليها وللانطلاق في بناء مشروعك الخاص.

ثانيا digital products

معناها المنتجات الغير ملموسة حينما نتحدث حول digital products فإننا نقصد كل المنتجات التقنية وكذلك فيها عديد الأنواع.
  • أفضل الشركات والمواقع التي يمكنك التعامل معها في مجال التسويق بالعمولة وتحقيق ارباح محترمة في هذا المجال.
  • إستراتيجية مجانية وأخرى مدفوعة لكي تستطيع تحقيق الربح من خلال affiliate، للمزيد من التفاصيل واصل الشرح.

Post a Comment

شكرا لتعليقك

أحدث أقدم